Advertisements

Advertisements

شرح إضافة KernBypass لتفادي كشف الجلبريك على iOS 14.X

هناك الكثير من الألعاب و التطبيقات التي تقوم بفحص أجهزة iOS بحثًا عن الجلبريك وفي حالة إيجاده تعمل على ايقافها. لكن بفضل أداة KernBypass المتوفرة مجانا على متجر سيديا ستساعدك على تجاوز كشف الجلبريك بسهولة تامة. الأداة تعمل بشكل جيد على إصدار iOS14.X و هي موجهة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات مثل سناب شات والألعاب الأخرى على أجهزة الايفون والايباد الخاضعة لعملية جلبريك.

Advertisements

شرح إضافة KernBypass

تعريف إضافة KernBypass

إضافة KernBypass tweak هي أداة تجاوز جديدة للكشف عن الجلبريك لنظام iOS 14. وهي تتيح لك تشغيل التطبيقات التي تحاول جاهدة عدم العمل على أجهزة الخاضعة لجلبريك باستخدام أدوات unc0ver أو checkra1n. كما تعمل على مستوى kernel ويمكنها أن تعمل بشكل غير مستقر.

KernBypass هي الإصدار الثاني من أداة تجاوز الكشف الجلبريك لـ checkra1n و unc0ver والتي تعمل على مستوى نواة iOS. الميزة الرئيسية لهذه الأداة مقارنة بالآخرين هي أن KernBypass تحظر اكتشاف الجلبريك على مستوى أعلى مما يسمح لك بتشغيل تطبيقات مثل ++iSpoofer و Snapchat دون أية مشاكل.

Advertisements

إضافة KernBypass

معلومات عن الإضافة

  • النسخة : 0.0.5
  • الحجم : 920 kb
  • المطور : akusio
  • التوافق : iOS 13 – iOS 14.x

طريقة تنزيل الإضافة

لإضافة الأداة يجب التوجه لسيديا ثم نعمل على فتح المصادر، و نختار تغيير. ندخل المصدر التالي : https://myclassic.net . بعد إضافة المصدر نتوجه لخاصية البحث ثم نبحث عن الإضافة التي ستجدونها على الشكل التالي KernBypass (Unofficial ). نضغط على تركيب.

نتوجه لإعدادات الآيفون ونلج للإضافة، ثم يجب تفعيلها من خلال سحب الزر الأول. عند الرغبة في تفعيل الإضافة على أي تطبيق يكفي بالتوجه للإضافة و البحث عن التطبيق ثم سحب الزر المقابل للتطبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد