تنزيل هاك Call of Duty: Mobile على الايفون بدون جيلبريك أو حاسوب

Advertisements

لعبة Call of Duty: Mobile غنية عن التعريف خاصة بين عشاق التحدي و المغامرة، كما أنها من بين أكثر ألعاب الايفون تحميلا على متجر ابستور. لكن وللحصول على إمتيازات إضافية بالنسخة الأصلية يجب آداء مبالغ مالية حسب الإمتيازات المختارة. في هذا الموضوع سنتطرق لكيفية تنزيل هاك Call of Duty: Mobile الذي يقدم إمتيازات جميلة على أجهزة iOS بدون جلبريك أو حاسوب.

Advertisements

تنزيل هاك Call of Duty: Mobile

معلومات عن لعبة Call of Duty: Mobile على أجهزة iOS

لعبة Call of Duty: Mobile ومن خلال الهاك المقدم هي تعديل للعبة الأصلية المتوفرة بمتجر ابل ستور ، كما تحتوي على ميزات إضافية مقارنة مع النسخة الأصلية، لكن وجب التذكير لكونها معدلة فمن الممكن أن تجد بعض الصعوبات عند تثبيتها أو إمكانية إغلاق الحساب الخاص بك عند إكتشاف الهاك.

المطور : Activision Publishing, Inc.

النسخة : 1.0.5

مصدر الهاك : ignition

يعمل على الأجهزة التالية : iPhone SE, 6S, 6S Plus, 7, 7 Plus, 8, 8 Plus, X, XS, XR, iPad Mini 4, 5, iPad Air 2, 3, iPad Pro.

لا يعمل على : iPhone 5S, 6, 6 Plus; iPad Air, Mini 2, 3, iPod Touch.

تنزيل هاك Call of Duty: Mobile على أجهزة iOS بدون جلبريك :

Advertisements

يجب التوجه لمتجر ignition من الرابط التالي : هنا ، إختيار خاصية Use Now Web، ثم الضغط على الايقونة الثانية و التوجه لقسم الالعاب. لتثبيت اللعبة يجب الضغط على Get ، عند الإنتهاء من عملية التركيب يجب الموافقة على الاشعار الذي سيظهر بشاشة جهازة iOS مع تفعيل خاصية الوثوق بالتطبيق Trust بإعدادات الحساب و الاجهزة على الايفون، مثال بالصور التالية :

  • التوجه لخاصية Use Now Web ( لتمكين تنزيل التطبيقات المعدلة دون تثبيت المتجر ).
خاصية web بمتجر ignition
  • التوجه لقسم التطبيقات .
قسم التطبيقات
  • تصنيفات متجر igniton ، التوجه لقسم Games.
تصنيفات متجر ignition
  • الضغط على Get لتنزيل اللعبة المعدلة.
تحميل هاك لعبة Call Of Duty Mobile

عند الإنتهاء من عملية تثبيت لعبة Call of Duty: Mobile يجب فتح حساب من الموقع التالي هنا. في حالة وجود أي مشكل بالنسبة لطريقة التركيب يرجى ترك تعليق للإجابة عنه.

تعلم معي #q2ar

Advertisements

2 تعليقات
  1. شوق يقول

    لازم احذف اللعبه الاصليه بعدين احملها من ذا؟

    1. محمود يقول

      نعم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد