كيفية تشغيل ألعاب Nintendo DS على أجهزة iOS بدون جيلبريك iNDS

Advertisements

يعتبر جهاز Nintendo DS من بين أحسن وحدات الألعاب الإلكترونية وذلك لعدة ميزات أهمها شكلها الجميل و حجمها الصغير الذي يعطي ميزة إضافية عند اللعب. ومن خلال التطور التكنولوجي الذي عرفه مجال الهواتف الذكية فقد أصبحت تتوفر فيها مواصفات كبيرة من حيث سرعة المعالج و ذاكرة الوصول العشوائي RAM التي تمكننا من إستخدام محاكيات Emulator و تشغيل كلاسيكيات وحدات الألعاب الإلكترونية مثل NDS. وفي هذا الموضوع سنتطرق لكيفية تركيب محاكي iNDS لتشغيل ألعاب Nintendo DS على أجهزة iOS بدون جيلبريك أو كمبيوتر.

Advertisements

محاكي iNDS Nintendo DS على iOS

تعريف محاكي iNDS الخاص بوحدة Nintendo DS لأجهزة iOS

محاكي iNDS واحد من بين أهم المحاكيات لوحدة Nintendo DS المتوفرة لأجهزة iOS، و طريقة إستعماله سهلة جدا بالنسبة لجميع مستخدمي هواتف iphone للإستفادة من ألعاب Nintendo DS على هاتف محمول، ايبود ipod و ايباد ipad بدون برامج أخرى إضافية  فقط بواسطة محاكي Emulator حيث يكفي إضافة ملفات ROMs للألعاب ويتكلف المحاكي بتشغيلها في الهاتف.

Advertisements

ما نحتاج إليه لتركيب محاكي iNDS

  • تنزيل متجر Tweakbox من الرابط التالي : هنا
  • ليس من الضروري أن يكون الهاتف خاضع لعملية جيلبريك.
  • هذا المحاكي معترف به لكنه من المحتمل أن يلغى في أي وقت من قبل شركة أبل Apple، وفي حالة حدوث ذلك لن يفتح التطبيق، لإصلاحه يجب إعادة تحميل التطبيق وتنصيبه من جديد و في حالة ما إذا إستمر الخطأ تريت بضعة أيام ثم حاول تركيبه من جديد.
  • يجب تحميل ملفات ROMs للألعاب الخاصة بك.

طريقة تركيب محاكي iNDS

  1. الذهاب لهذه الصفحة من خلال جهاز iOS ( بمتصفح safari ) .
  2. بعد الانتهاء من تنزيل TweakBox يجب البحث عن محاكي iNDS ، ثم العمل على تثبيته، ستظهر نافدة تحذير إضغط على موافق لمواصلة التثبيت، في النهاية ستجد إيقونة التطبيق بسطح مكتب الهاتف.
  3. قبل فتح التطبيق يجب أولا التوجه إلى إعدادت عامة > إعدادت الهاتف > تسيير الأجهزة ، ثم الضغط على موثوق Trust بالنسبة لمحاكي iNDS.
  4. تم تركيب ماحكي iNDS بنجاح على ايفون ، ايبود، ايباد.

تعلم معي q2ar#

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد