شرح الريسكين What is the Reskin وكيفية ربح المال منه

0

متابعة لدروس الربح من الأنترنيت، وبعد أن أدرجت لكم  عدة طرق و مجالات لأستغلالها وجعلها مذرة للدخل من بينها الافيلييت و أمازون و إعلانات جوجل، في هذا الموضوع سنتطرق إلى شرح الريسكين Reskin الخاص بالتطبيقات وهي كلمة متداولة في مجالات عديدة للصناعة و مضمونها هو البدئ من حيث أنتهى الاخر أي المبرمج.

شرح الريسكين

شرح الريسكين الخاص بالتطبيقات

بطبيعة الحال أن معظم الأشخاص الذين يريدون تحقيق دخل من هذا المجال ليسوا بمبرمجين لذلك وجب إستغلال تطبيقات مبرمجة مسبقا، التعديل عليها ثم طرحها بمتاجر التطبيقات أي الريسكين، و هناك العديد من المواقع التي تقدم تطبيقات مجانية يمكن إستغلالها للتعلم في البداية كيفية التعديل عليها ثم يمكننا فيما بعد إقتناء تطبيقات مدفوعة غاية في الحصول على الحقوق الكاملة للإستغلال التطبيق. من بين المتاجر التي تتيح إقتناء تطبيقات مفتوحة موقع كود كانيون أندرويد حيث يتراوح ثمن التطبيق ما بين 10 إلى 50 دولار وذلك متعلق بمحتوي و ما يقدمه التطبيق من تحديثات لضمان إستمراريته.  

ما هو البرنامج المستعمل للتعديل على التطبيقات ؟

برنامج Android Studio هو البرنامج الرئيسي للتعديل على تطبيقات أندرويد بلغة جافا Java ، ومن الأكيد أنكم ستجدون صعوبة كبيرة لإستخدامه في بداية الأمر، لكن بالمتابعة و إصلاح الأخطاء التي ستقعون فيها ستصبح جميع أسرار البرنامج بين أيديكم.  

android studio download

و لتحميله على سبيل الإستئناس يرجى الضغط على الزر التالي :  

android studio for developer

أين يمكن رفع التطبيقات المعدلة الخاصة بنا ؟

هناك العديد من متاجر التطبيقات التي تتيح رفعها لتحميلها من مستعملي الهواتف، البعض منها مجاني و الاخر مدفوع ومن أهمها جوجل بلاي ستور  و قبل رفع أي تطبيق به لا بد من شراء حساب مطور بمبلغ 25 دولار ، لكن وجب التذكير و التأكيد  أنه لا يمكنك القيام بهذه الخطوة إلا بعد تأكدك من إحترام تطبيقك لجميع الشروط التي وافقت عليها مسبقا بعقد جوجل وفي حالة تسجيل أي خرق سيغلق حسابك بصفة نهائية.

ماهي الشركة الأولى للإعلانات خاصة تطبيقات أندرويد ؟

بطبيعة الحال أنه عند تعديل تطبيق أندرويد ورفعه لمتجر ما هدفنها الرئيسي هو الحصول على مدخول مادي منه، لذلك يجب وضع إعلانات في التطبيق و أهمها أدموب تابع لجوجل أدسنس، بحيث يكفي إضافة رقم حسابك في الكود المبرمج مسبقا لكي تظهر الإعلانات لأي شخص عمل على تحميل وتركيب التطبيق على هاتف النقال.

نصيحتي لكم : بداية البحث عن تطبيقات مجانية للتعلم عليها قبل التفكير في شراء حساب جوجل مطور، التحديث المستمر للتطبيق والبقاء دائما على إطلاع بتغيرات الشروط المعمول بها في متجر بلاي ستور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد